ابراج اليوم

#ابراج #برجك_اليوم توقعات الابراج ماغى فرح الثلاثاء 10/3/2015



#ابراج #برجك اليوم توقعات الابراج ماغى فرح الثلاثاء 10/3/2015

حظك اليوم ماغى فرح | توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10/3/2015

برج الحمل اليوم الثلاثاء
تدخل يوماً جدياً من التواصل والانجازات، وتحصل على الدعم المطلوب، فيكون هذا اليوم منطلقاً مهماً لما تنجزه في المستقبل. فلا تتقاعس وإذهب الى حيث يجب ان تكون. الحبيب هو خير من يتفهمك وخصوصاً في الأوقات الصعبة. بح له بما يختلج في صدرك، فقد يجد لك الحلول الشافية. لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.
برج الثور اليوم الثلاثاء
تتناغم مع الاجواء وتقدم على تسويات. قد تؤدي خدمة تشكر عليها. توقّع شفاء أو علاجاً مناسباً لمن يعاني مرضاً. إذا كنت خالياً فقد تشهد هذا اليوم ارتباطاً مفاجئاً، فيفرح الجميع لك ويتمنون أن تكون حياتك هانئية وسعيدة. مع حلول فصل الربيع يبدأ الطقس بالتحسن، ويصبح ملائماً للمشي، فقم بذلك.
برج الجوزاء اليوم الثلاثاء
تتغير المخططات والتوجهات ما يجعلك ترزح تحت ثقل الضغوط المتنوعة وتضطر إلى أن تتكيف مع العراقيل والشروط الجديدة. يطرأ تسويف وتأجيل وتضطر إلى بذل جهود لمحاصرة الأمر. صحح المشكلات والأخطاء قبل تفاقمها. تصرفات غير مبرّرة من جانب الشريك، تضع علاقتكما في مهب الريح وتدفعك إلى التفكير في مستقبلك. خفف نشاطك هذا اليوم ولا تقم بجهود إضافية.
برج السرطان اليوم الثلاثاء
كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات. الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد. عليك أن تمنح الشريك مزيدا من الثقة، فذلك سيكون مريحاً للطرفين ويساعد على توضيح صورة العلاقة بينكما. ردات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى الانفعال، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية.
برج الأسد اليوم الثلاثاء
لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ، مزاج الناس مشكلتُهم هم وليس مشكلتك انت. الارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة و المصيرية. قرّر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَو قد تحرم مِن بَعْض المرح، واجعل الآخرين يسيرون على ايقاعك الشخصي. أوضاعك الصحية ستكون جيدة وينصحك الفلك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.
برج العذراء اليوم الثلاثاء
قم بمساع حثيثة فقد تصادف التجاوب والدعم، وتصل الى حلول مرضية. تهتم بمسألة مالية، أو قرض، لأو استثمار، أو ارث. تستعيد كامل نشاطك وعافيتك ما يجعلك تشعر بهالة كبيرة. ربما يكون لك لقاء مميز على الصعيد العاطفي. قد تتلقى جواباً وتفرح لخبر أو انفراج لمسألة عالقة. الوهن الذي أصابك في المدة الأخيرة بدأت عوارضه تخف، وها أنت تستعيد عافيتك.
برج الميزان اليوم الثلاثاء
تتحسن أحوالك تدريجياً، وخصوصاً بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد العملي. تتجه إليك الأنظار بعد الإشكال بينك وبين الشريك، لذا يستحسن أن تحلّ أي سوء تفاهم قبل تفاقم الوضع. إذا أحسست بالآلام في القلب أو المعدة، يستحسن أن تزور طبيبك فوراً. لا تتهاون.
برج العقرب اليوم الثلاثاء
ما تواجهه اليوم في العمل من ضغوط، قد يكون أشبه بحرب خفية من الأعداء، لكنك قوي ومتماسك وتملك القدرة على التفوق في جميع المجالات. أخشى على استقرارك العاطفي، فأنت عنيد ومتصلّب المواقف، وقد تثير احتجاج الشريك أو نقمته. تشتد الضغوط، وقد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحيّة.
برج القوس اليوم الثلاثاء
مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك، فرصيدك الكبير يحرمهم تحقيق مبتغاهم. قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريّث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل. لا تضطرب إذا شعرت ببعض الانزعاج جراء إصابتك بوجع طفيف في المعدة.
برج الجدى اليوم الثلاثاء
غيوم في الأفق تدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لكنّ الطاقة التي تمتلكها تساعدك على تجاوز أي عقبة. يحاول بعضهم تشويش علاقتك مع الشريك، لكنّ الفشل سيكون حليفهم نظراً إلى الثقة والصراحة التي تربط هذه العلاقة. حان الوقت لوضع حد لعصبيتك وانفعالاتك غير المبرّرة المؤذية لصحتك.
برج الدلو اليوم الثلاثاء
قد يفرض الواقع قراراً مهماً جداً على الصعيد المالي، يحتاج الى نفوذ كبير لتنفيذه أو الى دعم وتأييد من قبل بعض السلطات. قد يعني الوضع أيضاً رفضاً لطلب تتقدّم به في العمل، ثم تعويضاً عن هذا الرفض يأتي على شكل ترقية أو مكافأة. تعرف وضعاً استثنائياً يعلن بداية رومنسية جديدة أو حباً عاصفاً أو لقاء غير اعتيادي. إذا كنت خالياً، ولم تقع في الغرام، فيجب أن أحمّلك المسؤولية. قد تستشير طبيبك في مسألة تتعلق بصحتك أو بصحة أحد الأولاد، وتكون قلقاً قليلاً.
برج الحوت اليوم الثلاثاء
لا تكن متردداً في الأمور الحاسمة، لأنّ ذلك سيضعف موقفك أمام الآخرين وسيجعلك شخصاً عادياً. الاهتمام بالآخرين سيزيد وتيرة الشك عند الشريك، وهذا سيؤدي حتماً إلى عواقب وردود أفعال تسهم في توتير العلاقة والسير بها إلى ما تحمد عقباه. متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق. عنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك البدنية.

موقع تفاحة العراق
http://ahmedghassan.blogspot.com/



نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً