منوعات

ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟

كتبت بواسطة شبكة صورك


ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عدة صور لـ” جزارة” تقوم بذبح الأضاحي خلال العيد في مدينة المنصورة في دلتا مصر.

لكن بالبحث عن حقيقة تلك الصور، تبين أن الفتاة التي تقوم بالذبح هي مذيعة تقدم برامج خاصة بالطهي والطعام على فضائية “الحياة” المصرية.

وتوضيحاً لما تم ترويجه من إشاعات صاحبت الصور، قالت المذيعة واسمها آية حسني، وهي خبيرة في مجال الطهي، لـ”العربية.نت” إنها بالفعل كانت تصور حلقة من برنامجها عن خروف العيد وكيفية اختياره وكيفية الذبح، وما يمكن شيه أو اختياره لإعداد الفتة، وما هي الأنواع الملائمة للأكل لكل فئة.

وأضافت أنها قامت بالذبح بالفعل، وليست تلك أول مرة تقوم فيها بذبح الأضحية. كما شاركت في سن السكاكين وتجهيز عدة الذبح لتعليم السيدات والمشاهدات الأصول السليمة للذبح.

وذكرت أن الفكرة كانت تهدف لمنع وقوع المشاهدين ضحية لتجار الخراف وتعريفهم بالخروف السليم من المريض، وأنواع الخراف وسعر كل منها، مضيفة أنها فوجئت بنشر صورها على مواقع التواصل على أنها تعمل بالجزارة وهي ليست كذلك.

ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟ماهي حقيقة تلك الصور التي راجت في مصر؟




نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً